العودة للوراء

حصل ون زعبيل – المشروع الأيقوني متعدد الاستخدامات المطور من قبل مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية “ICD” – على شهادة اعتماد التصنيف البلاتيني الاستثنائي من WiredScore.

تم تصميم هذه الشهادة المرموقة لوضع معايير عالمية للتكنولوجيا في المباني، وتُقيّم هذه الشهادة البنية الرقمية القوية وحلول الاتصال الرقمي الموثوقة اللذان يلبيان متطلبات الحياة العصرية. شهد دخول شهادة WiredScore العالمية المرموقة إلى المنطقة تسارعًا كبيرًا، وقد بات ون زعبيل في طليعة الساعين للحصول على هذه الجائزة، وهو أحد المبنيين اللذين حصلا على التصنيف البلاتيني في دبي.

وقد استفاد المستأجرون في مكاتب ون زعبيل من حصوله على شهادة التصنيف البلاتيني من WiredScore، حيث يقدم هذا المشروع للأعمال سرعة وموثوقية لا مثيل لهما في الاتصالات الرقمية بما في ذلك السعة الهائلة للبيانات والموثوقية العالية، وشبكة إنترنت فائقة السرعة، وكذلك بنية تحتية قوية للكهرباء. تعترف هذه الجائزة المطلوبة بقوة بمكانة مكاتب ون زعبيل كمركز للمؤسسات ووجهة مميزة ليس على مستوى مدينة الأيقونات فحسب، بل وعلى المستوى العالمي.

وقد ساهمت مكاتب ون زعبيل الحيوية في جعل دبي مركزًا عالميًا للأعمال. تعد مساحات هذه المكاتب الفاخرة للغاية نموذجًا يُفتخر به للشركات في قلب المدينة، وتتخذ هذه المكاتب موقعًا استراتيجيًا داخل منطقة الأعمال المركزية في دبي وتوفر للمستأجرين أحدث المرافق والخدمات، بما في ذلك خدمات الكونسيرج وفريق الإدارة المتواجد في الموقع وخدمات صف السيارات مع توافر عدد كبير من مواقف السيارات في الطابق السفلي، بالإضافة إلى إطلالات لا مثيل لها في جميع أنحاء المدينة.

وعلق عصام كلداري، مدير ون زعبيل بهذه المناسبة قائلًا: “منذ مراحل التأسيس الأولى لمشروع ون زعبيل، تم وضع الاتصال الرقمي على رأس قائمة أولوياتنا ومكاتب ون زعبيل خير مثالٍ على اهتمامنا بالبنية التحتية الرقمية. توّجت جهودنا الحثيثة في هذا المجال من خلال حصولنا على التصنيف البلاتيني من WiredScore، بل حصلنا على المرتبة الأولى في هذا التصنيف، الأمر الذي يعكس التزامنا بأرقى المعايير وحرصنا على اتخاذ إجراءات تضمن الراحة المطلقة لأصحاب المصلحة لدينا لتصبح مكاتبنا حاضنة مثالية ازدهار الأعمال والشركات.” 

وبدوره قال جون هيللارد، مدير ـWiredScore في منطقة الشرق الأوسط: “يقتصر الحصول على شهادة WiredScore البلاتينية على المباني التي يمكنها توفير أفضل حلول التواصل الرقمي والمرونة الاستثنائية، والقدرة على التكيف مع التطورات المستقبلية في التكنولوجيا. وقد أظهر حصول ون زعبيل على هذه الشهادة المستحقة، بأنه مساحة تسمح للمستأجرين فيها بالتكيف والتوسّع مع كل تغير يطرأ على احتياجات موظفيهم مع مرور الوقت.”

تشغُل مكاتب ون زعبيل 26,000 مترًا مربعًا (280,000 قدماً مربعاً) من المساحات المكتبية الفاخرة المزودة بخدمات ومرافق راقية. تمتد على 17 طابقًا من ون زعبيل تاور، وتقدّم المكاتب للمستأجرين فرصة الدخول إلى بيئة متكاملة تضم منصة البيع بالتجزئة ووجهات تناول الطعام ومرافق الضيافة ومرافق أخرى تبعد خطواتٍ عن مكاتبهم.

OTHER NEWS

ون زعبيل يستمر في ترسيخ مكانته العالمية بحصوله على جائزتي تميّز من مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية لعام 2024
Dubai,11 يوليو 2024

ون زعبيل يستمر في ترسيخ مكانته العالمية بحصوله على جائزتي تميّز من مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية لعام 2024

اقرأ المزيد هنا
ون زعبيل يحصل على شهادة WiredScore البلاتينية عن حلول الاتصال الرقمي وبنيته التحتية المجهزة للمستقبل
Dubai,06 يونيو 2024

ون زعبيل يحصل على شهادة WiredScore البلاتينية عن حلول الاتصال الرقمي وبنيته التحتية المجهزة للمستقبل

اقرأ المزيد هنا
المنطقةالحرةلسلطة مركزدبي التجاري العالمي تضم “ون زعبيل” إلى نطاقهاالتنظيمي
Dubai,29 مايو 2024

المنطقةالحرةلسلطة مركزدبي التجاري العالمي تضم “ون زعبيل” إلى نطاقهاالتنظيمي

اقرأ المزيد هنا

GO BACK

One Za’abeel, the landmark mixed-use development by ICD (Investment Corporation of Dubai), has secured WiredScore certification at the exceptional Platinum level.

Designed to set the global industry standard for technology in buildings, the prestigious certification values resilient digital infrastructure and reliable connectivity that meet the demands of modern-day life. WiredScore certification is rapidly becoming commonplace across the region, with One Za’abeel firmly positioning itself at the forefront of the movement as one of only two buildings to achieve Platinum level certification in Dubai.

WiredScore Platinum level certification stands to benefit tenants of One Za’abeel The Offices, the development’s business offering, as it ensures unparalleled speed and reliability in digital communications including immense and dependable capacity, high-speed internet providers, and resiliency of power infrastructure. The highly sought-after accolade acknowledges the status of The Offices as a hub of enterprise in a city of icons, as well as on the global scale of distinction.

One Za’abeel The Offices encompasses the dynamism that has defined Dubai as a global business hub. A sleek corporate offering in the heart of the city, the Grade A office spaces are strategically located within Dubai’s Central Business District and offer tenants state-of-the-art facilities and services including executive concierge services, an on-site management team, valet parking services, and a plethora of basement parking, as well as unparalleled views across the city.

Issam Galadari, Director of One Za’abeel Holdings comments: “One Za’abeel is built with connectivity in mind, and The Offices is an exemplary representation of that conviction. The achievement of WiredScore Platinum, the top rank of this celebrated certification, recognises our commitment to the highest of standards, and the measures taken to ensure the ultimate comfort of our stakeholders while creating a space for businesses to thrive.”

John Hillard, Head of Middle East at WiredScore adds: “WiredScore Platinum certification is reserved only for those buildings that can demonstrate best-in-class digital connectivity, exceptional resilience, and adaptability to future evolutions in technology. By achieving this certification level, One Za’abeel has shown it is a space in which tenants can truly adapt and scale as the needs of their employees change over time.”

One Za’abeel The Offices is home to 26,000 sqm (280,000 sq ft) of Grade-A office space and premium amenities and services. Located across 17 Levels of the development, The Offices offers tenants access to a complete ecosystem of retail, dining, hospitality and more at their doorstep.

OTHER NEWS

One Za’abeel achieves 2 Awards of Excellence from prestigious CTBUH Awards 2024, paving path to continued global recognition
Dubai,11 Jul 2024

One Za’abeel achieves 2 Awards of Excellence from prestigious CTBUH Awards 2024, paving path to continued global recognition

Read More
One Za’abeel achieves WiredScore Platinum Certification for its Digital Connectivity and Future-Ready Infrastructure
Dubai,06 Jun 2024

One Za’abeel achieves WiredScore Platinum Certification for its Digital Connectivity and Future-Ready Infrastructure

Read More
Dubai World Trade Centre Free Zone formally expanded to include One Za’abeel
Dubai,29 May 2024

Dubai World Trade Centre Free Zone formally expanded to include One Za’abeel

Read More